شروط و قوانين إستعمال Profits25
recent

الجمعة، 28 نوفمبر 2014

شروط و قوانين إستعمال Profits25



1-عموميات
1.1 كل انخراط في بروفي25 ملزم باتباع قوانين و شروط الإستفادة من خدمة الموقع.
1.2 بانخراطه و إتمام التسجيل يقر المنخرط بمعرفته و قبوله كافة هذه الشروط و بدون أي تحفظ.
1.3 لموقع بروفي25 كامل الصلاحيات بتغير القوانين في أي وقت, و تعتبر النسخة السائدة هي ما نشر في الموقع و هي المعمول بها.



2- التسجيل في وحدة الإيرادات المشتركة لبروفي25
2.1 بروفي25 شركة إعلانات على الأنترنيت ليست بمؤسسة مالية, ولا تقدم أية خدمة مالية خاضعة لقوانين مالطا أو أي بلد آخر.
2.2 ثمن كل كوبون إشهاري في الوحدة يساوي 25 أورو, و للتسجيل فالحد الأدني هو حصتان ب 50 أورو, ومقابلها يتوصل المنخرط بحسابه في بروفي25 ومعه رابط إحالة الإحتضتن و رابط موقعه للإيرادات و كوبونين إشهاريين.
2.3 أقصى عدد من الكوبونات التي يمكن شرائها هو 600 كوبون, ما مقابله 15.000 أورو, وليس هناك أي حد للكوبونات المقتنات من رصيد حساب العضو في الموقع.
2.4 للشركة الحق في أن تطلب من أعضائها في أي وقت تبرير مصادر الأموال المستثمرة في الوحدة ولها الحق أيضا في رفض تفعيل الكوبونات الإشهارية إدا رأت بأن مصدر أموال العضو لم تثبت بشكل واضح, و بصفة عامة للشركة الحق برفض انخراط أي عضو دون المطالبة بتبرير لهذا الرفض.
2.5 تفوتر الشركة مصاريف عند شراء الكوبونات و ذالك تبعا لطريقة الدفع المستعملة:
  - بطاقة فيزا أو ماستر كارد: 2 أورو على شراء الكوبون الأول أي 27 أورو , و 1 أورو على باقي الكوبونات أي 26 أورو.
هام : فيما يخص الشراء بالبطاقة الأئتمانية كل عضو يمكنه أن يشتري حتى 500 أورو (أي 19 كوبون إشهاري) ثلات مرات في الشهر و بمجموع شهري يساوي 1500 أورو لكل بطاقة و لكل بريد إلكتروني.
  - Perfect Money : مصاريف 1,5 أورو أي 26,5 أورو في المجموع.
  -SolidTrustPay   : مصاريف 1,5 أورو أي 26,5 أورو في المجموع.
  - التحويل البنكي : ليست هناك أية مصاريف.
2.6 عند كل دفع بالتحويل البنكي وجب إحترام القواعد التالية:
   1 - إرسال التحويل إلى المستفيد المعني, وجب قرائة تفاصيل المعطيات البنكية المتوصل بها.
       كل تحويل أرسل إلى مستلم آخر غير المستفيد المذكور في الرسالة المتوصل بها من طرف الشركة سيتم رفضه من طرف شركائنا الماليين. و في هذه الحالة سيتم إرجاع المبالغ المالية
       الى أصحابها مع إخلاء كامل مسؤليتنا من أي ضرر قد يلحق بالمرسل. و مصاريف هذا الإرسال ستقتطع من الاموال التي سيتوصل بها.
   2 - إحترام الحد الأدنى للدفع عن طريق التحويل البنكي : 20 كويون إشهاري أي 500 أورو.
   3- إبتداء من التحويل البنكي التاني لايجب إستعمال الإميل القديم في أخد المعطيات البنكية. دائما يجب المرور على رابط شراء الكويونات "Acheter des coupons" من موقعك وطلب إميل جديد من أجل
       معطيات بنكية جديدة و قن العملية المرتبطة بمرجع تحويلك البنكي.
2.7 للتسجيل في وحدة الإيرادات المشتركة لبروفي25 يجب ألا يقل عمر المشترك عن 18عاما .و يمكن التسجيل من جميع دول العالم.
2.8 إدخال تفاصيل كاذبة عمدا في استمارة التسجيل ( اسم مزيف ، رقم هاتف وهمي ...الخ ) يعتبر غشا ويتعرض صاحبه للإغلاق الفوري لحسابه الجاني دون استرداد رصيد الحساب أو كوبونات الإعلان المرتبطة بهذا الحساب. في هذه الحالة، يتم خصم عمولات الإحتضان من حساب الحاضن.

3 - إستعمال وحدة الإيرادات المشتركة
3.1 عمل وحدة الإيرادات المشتركة هي مفصلة في عرض الشرائح PDF، والتي تتواجد في رابط "espace membre" ، وكذلك في في رابط " Revenus Partagés"  في موقع بروفي25. وهي وتائق تابعة لبروفي25. وتحتفظ بروفي25 بالحق في تعديل شروط إستعمال النظام في أي وقت.
3.2 بروفي25 تدعم اللغة الفرنسية,الإنجليزية و الإسبانية, و الموقع باللغتين الفرنسية والإسبانية

ساعات العمل (بالتوقيت الفرنسي "GMT+1")
  - من الاثنين إلى الخميس :من الساعة 08:30 صباحا حتى العاشرة ليلا
  - الجمعة : من الساعة 08:30 صباحا حتى الثامنة ليلا
  - يوم السبت : من الساعة 09:30 صباحا  إلى السادسة مساء
3.3 الوقت المسموح به للإجابة على الطلبات هو بحد أقصى خمسة أيام عمل.
3.4 يمكن للأعضاء شراء حصصهم 24/24س, لكن لدواعي أمنية الكوبونات لا يتم المصادقة عليها إلا أتناء أوقات العمل.
3.5 لإستحقاق التوصل بالإيرادات الأسبوعية, يجب على المنخرطين الضغط على إعلانات شركاء بروفي25, ودالك من خلال رابط الموارد المتوصل به عند التسجيل.
عدد النقرات التي يجب عملها رهين بعدد الكوبونات الإشهارية التي يتوفر عليها كل عضو:
-أقل من 30 كوبون إعلاني : 10 نقرات
-من 31 الى 100 كوبون إعلاني : 20 نقرة
- أكثر من 100 كوبون إعلاني : 30 نقرة.
للحصول على الإيرادات ، يجب أن تكون نقرات الأعضاء مسجلة  في قاعدة البيانات الخاصة بالموقع . الشركة ليست مسؤولة عن أي حادث تقني قد يحدث ( مشاكل في الاتصال ، متصفح الخ ...) . لن يكون هناك أي استتناء إذا لم يتم تسجيل هذه النقرات.
3.6 كل كوبون إشهاري ب 25 أورو يدر إيرادات حتى يصل إلى 40% من الأرباح,الإيرادات تستخلص كل جمعة صباحا مابين التاسعة و الثانية عشرة زوالا. عندما تصل إيرادات كل كوبون إشهاري إلى 35 أورو (€25 المستثمرة في البداية زائد €10 أي 40%) يصبح غير نشيط يعني تنتهي مدة صلاحيته و لن يعد يدر الأرباح.
3.7 كل عضو يمتلك على كل كوبون إشهاري ب 25 أورو الحق (إدا أراد ) في لافتة إعلانية شخصية لأي نشاط بما في ذالك المنافسة لبروفي25. هذه اللافتات الإعلانية تقدم على الرابط "Bannières des membres" من موقع الإيرادات, و هي مرئية لجميع الاعضاء, و تنشر بعد المصادقة عليها من الموقع.
3.8 من أجل سحب الأموال من الحساب, يجب على العضو أن يتوفر على رصيد يفوق 20 أورو .
3.9 وحدها وسائل السحب المتوفرة هي التي تضهر في موقع بروفي25.
3.10 فيما يخص السحب بالبطاقة المسبوقة الدفع :
إذا ما وصل أو تجاوز العضو سحبا متراكما يفوق 2500 أورو للمرة الاولى وجب عليه ترقية بطاقته, أي أنه وجب عليه إرسال عن طريق الإميل صورا لوثائق التعريف الخاصة به و كادا تبرير عنوانه, وسيتوصل العضو بإميل يخبره بترقية بطاقته.
انتباه: عندما يصل العضو إلى 2500 أورو كسحب متراكم, و لم يقم بترقية بطاقته, ستختصم من حسابه في بروفي25, 100 أورو كمصاريف تتبع وذالك لمعالجة طلب سحبه.
3.11 كل طلب سحب عن طريق العملات الإلكترونية  (SolidTrustPay, Perfect Money  ...الخ) خاضع لرصيد الشركة من هذه العمولات الإلكترونية, و في هذه الحالات تخبر الشركة العضو و تقترح عليه وسائل أخرى متاحة.
3.12 يمكن للعضو أن يستعمل رصيده في الحساب من أجل إهداء كوبونات(في حدود 4 كوبونات إشهارية) إلى عضو آخر شريطة أن يكون المستفيد لا يتوفر بعد على أي كوبون (استثناء : إذا كان عضو لك بالمعمودية يمتلك كوبون وحيد عن طريق  نقل مصفوفة ، يمكنك أن تهديه)
3.13 تحويل الرصيد من حساب لآخر ممنوع.
3.14 أي اكتشاف لحالة غش (قرصنة حساب عضو، محاولة اختطاف كوبونات، الخ ...) يتعرض صاحبه إلى الإغلاق الفوري لحسابه بموجب نفس شروط المادة 2.6 المشار إليها أعلاه.
3.15 كل عضو مسؤول عن إعلاناته الضريبة الناتجة عن دخله من الوحدة حسب القوانين المعمول بها في بلاده.
3.16 المكاسب المحتملة المبينة في مفهوم مواد العرض و هذه الشروط هي للعلم فقط. ولا تلتزم الشركة لتحديد موعد نهائي لتحقيق هذه المستويات من المكاسب .

4- نظام الإحتضان
4.1 الإحتضان ليس إجباري في وحدة الإيرادات المشتركة.
4.2 بالنسبة لمن يحتضن أعضاء في النظام ستكون لديه عمولات إحتضان كالتالي:
 -المستوى الأول: 10%
 -المستوى التاني: 5%
 -المستوى الثالت: 3%
 -المستوى الرابع: 2%  
هذه العمولات تدخل لحساب الحاضن فور التحقق من كوبونات المحتضنين, وهذا صالح حتى المستوى الرابع, و نفس الشيء إدا قام هؤلاء باقتناء كوبونات جديدة.
4.3 يمنع منعا كليا تغير الحاضن في هذا البرنامج. الانتماءات يجب أن تطبق بحذافيرها. عدم إحترام أو محاولة عدم تطبيق هذه القاعدة تؤدي إلى غلق حسابات المخالفين وفق شروط المادة 2.6
4.4 كل عضو يجب أن يتوفر على حساب واحد في الوحدة. و يمنع على أي عضو فتح حسابين أو أكثر بنفس الإسم و بأسماء مستعارة ورسائل إلكترونية مختلفة.
4.5 إنشاء حسابات وهمية لغرض وضعها تحت الحساب الرئيسي يعتبر غش خطيرا يتعرض من خلاله حساب المخالفين للغلق الفوري وفق شروط المادة 2.6.

5- الإشهار
5.1 يمكن للأعضاء إستعمال مواقعهم الشخصية بروفي25 مع روابط الإحالة للتعريف بالشركة لدى أصدقائهم و معارفهم. كما يمكنهم تعزيز هذه الروابط في شبكاتهم الإجتماعية و مدوناتهم و مواقعه الشخصية.
5.2 يمكن للأعضاء إرسال "عرض الشرائح" (DIAPORAMA) المخصصة للتعريف و التي تتواجد في قسم "Outils" في حسابهم لدى الموقع. لكن يمنع منع كليا نشرها عبر الأنترنيت متصلة أو غير متصلة و نفس الشيء بالنسبة للدروس الخاصة ببروفي25 بدون موافقة هذه الاخيرة. يمنع كدالك نشر تسجيلات المؤتمرات الصوتية لبروفي25. عدم إحترام هذه القواعد يؤدي للغلق الفوري لحسابات الأعضاء المخالفين كدالك بنفس شروط المادة 2.6 .
5.3 يمكن للأعضاء إرسال رسائل إلكترونية لمعاريفهم و شركائهم مع إحترام القواعد المعمول بها على شبكة الأنترنيت(رابط إلغاء الاشتراك الإلزامي بالنسبة للرسائل المرسلة من المجيب الآلي, استخدام قوائم التقيد, الإرسال فقط للمشتركين الذين وافقوا على استقبال رسائل البريد الإلكتروني...)
5.4 يمنع منعا باتا إرسال الرسائل الكمية لرسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ( البريد المزعج) مع رابط الإحالة على بروفي25 أو وصلة أخرى من البرنامج. سيتم إغلاق حسابات المخالفين فورا دون أي إمكانية للخلاص, و تحتفظ الشركة بحقها في مقاضاة المخالفين إلى العدالة لمطالبتهم بالتعويض عن الأضرار.
5.5 يمنع منعا باتا استخدام أسماء و شعارات المواقع الشريكة في موقع الموارد في أي نشر على الأنترنيت كيفما كان متصل أو غير متصل . عدم الامتثال لهذه القاعدة هو عرضة للإغلاق الفوري لحساب المخالف بموجب نفس الشروط كما هو الحال في المادة 2.6
5.6 يمنع منعا باتا المطالبة بأي الموقع الرسمي. عدم الامتثال ل هذه القاعدة هو عرضة للإغلاق الفوري لحساب المخالف بموجب نفس الشروط كما هو الحال في المادة 2.6.

6- إلغاء الإشتراك و الإستخلاص
6.1 يمكن لأي عضو إلغاء اشتراكه  متى شاء من وحدة الإيرادات المشتركة
6.2 رصيد حساب العضو الملغي للإشتراك يدفع له بالكامل يومه, لكن دون المطالبة بتعويضات أخرى.
6.3 تحتفظ الشركة بالحق في إغلاق حساب أي عضو لا يحترم القواعد الأساسية ل اللباقة ، تجاه الأعضاء وكدا إدارة الموقع ( التحرش بإدارة الموقع, رسائل البريد الإلكتروني المهينة و / أو إهانة ، العنصرية ، الخ ... ) . في هذه الحالة لا يحق للعضو المعني المطالبة بأي تعويض آخر غير سداد كامل المبالغ المستثمرة في الوحدة ( إجمالي الاستثمارات ناقص إجمالي المسحوبات ) .

7- الإختصاص
7.1 هذه الشروط العامة للإستعمال خاضعة لقوانين مالطا, و أي خلاف أو نزاع لم يجد حلا وسط سيعرض على المحاكم المختصة في مالطا.

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب